Ads by Nuffnang

Monday, November 12, 2012

The hunt begins.....Ferrari Model LEGO Collection @ Shell

Well, I actually am 6 and above....

Another 5 to go......
The kid in me (don't make it sound creepy guys) just could not miss out on this LEGO Ferrari-Shell collection. The promotion period is between 8th Nov 2012 to 3rd February 2013. How you can get these mini masterpieces?

Get to your nearest Shell station and fill up your car but don't forget your Bonuslink card because you actually need to use the card to buy this collection.

Ferarri Model LEGO Collection @ Shell promo website


Seeing that I did not get anything for my birthday, I'm gonna treat myself to this collection. And I will have fun getting them all. Shell promo 2012 cars.

Really? Birthday? No presents? Okay. *grumble*grumble*

12 comments:


  1. شركة مكافحة الحمام بالاحساء
    هل تعاني من مشكلة انتشار أسراب الحمام حول منزلك؟ هل قمت بتجربة الكثير من الطرق ولكنها فشلت؟ هل تبحث عن شركة متخصصة في مجال مكافحة الحمام والطيور؟، فشركة مكافحة الحمام بالاحساء تقدم لكم أقوى الخدمات لمكافحة أسراب الطيور التي تقف فوق الأسطح، ومن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة في هذا المجال:
    · تركيب طارد حمام فوق أسطح المنازل وكل أنواع المنشآت.
    · تركيب صناديق للمكيفات للحماية من أسراب الحمام.
    · تقوم الشركة باستخدام التقنيات الحديثة للمكافحة.
    · تعتمد الشركة على العمالة المدربة في هذا المجال.
    شركتنا تسعى دائماً لأن يشعر العملاء بالراحة لذلك احرص الآن على التعاون معنا

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف منازل بالإحساء
    ما يجعل شركتنا مميزة عن أي شركة أخرى تعمل في نفس المجال أن شركة تنظيف منازل بالاحساء حيث أن الشركة لديها الكثير من الإمكانيات التي تجعلها قادرة الوصول إليكم في وقت قياسي للعمل على تلبية كل مطالبكم باحترافية عالية، وتقدم شركة تنظيف منازل بالاحساء الكثير من خدمات التنظيف التي تحتاجها كل أسرة والتي من بينها:
    · تنظيف الكنب والمجالس بكل أنواعها باستخدام أجهزة البخار.
    · تنظيف الموكيت والسجاد باستخدام أجهزة البخار.
    · تنظيف الستائر.
    · تنظيف الحمامات والمطابخ وتعقيمها بأجود أنواع المعقمات التي يتم استيرادها من الخارج.
    · تلميع وتنظيف الواجهات الزجاجية.

    ReplyDelete

  3. فني تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
    نجار تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة، هنا تجد النتيجة الأفضل لبحثك عن نجار ممتاز على دارية ومهارة بتركيب جميع أنواع غرف النوم، تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة يصلك على الفور النجار الماهر والمتخصص في تركيب غرف النوم المستودرة والمحلية، فني تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة، تركيب غرف نوم ايكيا-إيطالي-صيني-تركي، وغيرها من الأنواع نجار فك وتركيب غرف نوم بالمدينة بأسعار مناسبة ومهارة ودقة والدراية بكافة أنواع تصاميم الغرف والدواليب وتركيبها بالطريقة السليمة.

    ReplyDelete
  4. check out here k1f68l6h78 replica gucci bags replica bags supplier replica bags and watches click now z0y08i0k85 replica bags turkey replica bags from turkey gucci replica u3w87g8d29 replica prada nylon bags

    ReplyDelete

Comment here